الكلية التقنية الهندسية البصرة تعقد الجلسة التاسعة لمجلس الكلية …

الكلية التقنية الهندسية البصرة تعقد الجلسة التاسعة لمجلس الكلية …

عقدت الكلية التقنية الهندسية البصرة الجلسة التاسعة لمجلس الكلية للعام الدراسي 2020/2019 برئاسة عميد الكلية الدكتور عدنان عبد الله عتيق وحضور أعضاء المجلس .

ووجه عميد الكلية بضرورة متابعة رؤساء الاقسام العلمية للصفوف الالكترونية لتدريسي الكلية بما يضمن استمرارية آليات التعليم الالكتروني وايصال المحاضرات بطريقة سهلة ضمن القنوات الفيديوية وعدم اقتصار ايصال المادة على شكل ملفات فقط ومعالجة تذليل الصعوبات التي تواجه الطلبة من خلال ضرورة الالتزام بانتظام المحاضرات حسب الجداول وتحديد المادة بما يتناسب مع الوقت مهيبين بالطلبة بالتفاعل الجاد والمواظبة في التعلم.
كما ناقش المجلس اقامة ورش تدريبية وتطويرية على المنصات الإلكترونية من قبل الكادر التدريسي وحسب توجيهات الجامعة التقنية الجنوبية.

واكد عميد الكلية على سرعة صناعة الأقنعة الواقية للكوادر الطبية من اجل المساهمة في تقليل اثار نقل العدوى من مرض فيروس كورونا وشراء طابعات ثلاثية الابعاد 3D لتمكن فريق العمل بتجهيزها وانتاج مادة الهيبوكلورات المعقمة بالتنسيق مع الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية حسب مناشدة دائرة صحة البصرة كما ناقش المجلس جدول الأعمال المنوطة به .

2020-06-03T20:18:18+00:00 أبريل 15th, 2020|أحداث, الأخبار|